القصيم

أفضل شركة تنظيف في القصيم

من نحن

النظافة سلوك حضاري، ودليل على الرقي والفطرة الإنسانية السوية بطبيعتها تميل إلى النظافة؛ ولهذا فإن ذرات الغبار المتراكمة، والإتساخ، والبقع، من الأمور غير المحببة للعين، والتي من شأنها أن تشعركم بعدم الراحة، أو تتسبب في الإحساس بالحرج أمام الضيوف، ومن هنا جاءت شركة “فارس الروضة” لخدمات التنظيف، التى تزيل عنك عناء البحث عن طرق للتخلص من الاتربة والغبار والبقع والاوساخ الموجودة بالمنزل ، وباعتبارنا شركة رائده ومعروفة في توفير افضل الحلول للتنظيف لكل من السجاد، والمفروشات، والستائر والأرضيات، والجدران، مرورًا بتنظيف التحف والكريستال، وانتهاء بإزالة كافة الروائح الكريهة، كرائحة الرطوبة ودخان الحرائق باستخدام آلات الأوزون ومولدات الهيدروكسيل، والمواد الكيميائية، وتستخدم في ذلك كل المقومات التي من شأنها أن تضمن لكم أعلى جودة من الخدمة، وذلك من خلال توفير العمالة المميزة، والتي تتَّصف بأعلى قدر ممكنٍ من الكفاءة، والوعي بأحدث طرق التنظيف، وكيفية التعامل مع أحدث الأجهزة المستخدمة.

حلول التنظيف باستخدام البخار

وكما نعلم ان المواد الخام هي جوهر اساليب التنظيف , فاننا نستخدم مجموعة من الحلول التي تقوم علي استخدام البخار ، وذلك رغبة منا في الحصول علي اعمال تنظيف باعلي جودة وكفاءة ممكنة ؛ مع الحفاظ على الالوان والخامات دون الاضرار باي منها بسبب عمليه التظيف , والاسراع من عملية التجفيف مع امكانية استخدامها خلال فترات زمنية قصيرة . وينقسم هذا البرنامج إلى مجموعتين من الحلول إحداهما تختصُّ بالأقمشة والموكيت، والأخرى بالأسطح الصلبة.

تنظيف الموكيت وأقمشة الستائر

وذلك باستخدام أجهزة عالية الكفاءة في عملية غسيل البخار، والتي تتميز بضخ رذاذ البخار النفاث مصحوبا بسوائل التنظيف أو التعقيم، مع إعادة سحبها في نفس الوقت؛ لتعطي نسبة جفاف تصل إلى 85%؛ مما يتيح إعادة استخدام ما تم تنظيفه خلال ساعات محدودة.

 حماية الأقمشة والموكيت من السوائل

تقوم شركة “ فارس الروضة ” على معالجة وحماية السجاد وجميع أنواع المفروشات والأقمشة، بسوائل شفافة غير مرئية يتم استخدامها بواسطة أجهزتنا المخصصة لذلك، دون أن يؤثر على سلامة الأقمشة التي تمت معالجتها؛ لتبقى على حالتها الطبيعية لفترة أطول.
وذلك لحماية الأقمشة والموكيت من السوائل المنسكبة وتظهر طافية على السطح ليسهل مسحها دون أثر.

حلول حماية الجدران والأقمشة من الحريق

ويعمل على عزل الأقمشة والسجاد وجدران الخيام والأسقف الخشبية بمادة شفافة ولا يمكن ملاحظتها؛ حيث تقوم بحماية الممتلكات من الحريق، وذلك بالحدِّ من قدرة اللهب على الانتشار؛ حيث إنَّ تلك المواد خاملة وغير متفاعلة مع الحرائق، هذا فضلا عن أنها آمنة للاستخدام، ولا تؤثر على ألوان المنسوجات الأصلية.

الأسطح الصلبة

وتشمل أرضيات الرخام والبلاط “التيرازو” والجرانيت والحجر الأرضي والجداري، وكذلك الأسطح الخرسانية، وذلك باستخدام عدة أنواع من المعالجة (ضغط مائي – رذاذ البخار – الجلي)، وذلك بعد المعاينة لطبيعة الأسطح الصلبة، بواسطة الفني المختص.

الكوارث المائية

وتختص هذه المجموعة بتنظيف الأثر الرجعى لزيادة الرطوبة، وما ينجم عنها من تكوين العفن الذي قد يتسبب في تآكل وتكسر الأثاث، وتقوم ” شركة فارس الروضة ” بمعالجة حالات الأضرار الناجمة عن المياه، مثل تدفقات دورات المياه التي تزيد من مشكلة الرائحة، وكذلك الروائح الحيوانية؛ حيث يمكن لهذه الروائح اختراق عمق الأقمشة والجدران والسجاد، وتشمل الروائح الكريهة الناجمة عن نمو العفن، والتي من الصعب إزالتها.

كوارث الحريق والدخان

تُعَدُّ إزالة روائح الدخان الكريهة الناجمة عن الحرائق أو دخان السجائر، من الأمور شديدة الصعوبة ومرهقة في اعمال التنظيف بالطرق التقليدية ؛ حيث يمكن أن تتخلل هذه الأدخنة الموقع بأكمله؛ مما يجعله مكانًا غير مناسب للعيش أو العمل، مهما كان مصدر هذه الأدخنة، سواء كان دخان الحرائق التي خرجت عن السيطرة، والتي يمكن أن تترك رائحة متفحمة قوية، أو الدخان الناتج من حرائق الطهي والذي يمكن أن يملأ المطبخ والغرف المحيطة، أمَّا مع “شركة فارس الروضة ” .. فلا داعي للقلق بشأن مثل هذه الأمور.

حلول التنظيف العامة

ويضم هذا البرنامج مجموعة من حلول التنظيف العامة التي لا غنى عنها، سواء للوحدات السكنية، أو المنازل، أو القصور وحتى المكاتب التجارية، أو الكيانات الخدمية والصناعية. ومن تلك الحلول: تنظيف الأرضيات والجدران، والتحف والأنتيكات والثريات، والكريستال؛ بحيث تهدف مجموعة الحلول بهذا البرنامج إلى إزالة ذرات الغبار والإتساخات المختلفة، بالشكل الذي يقضي على تكاثر وانتشار الجراثيم المسببة للأمراض التنفسية والجلدية، مع الاهتمام بالمظهر، والعمل على استرجاعها كما كانت قدر الإمكان، والحفاظ على العمر الافتراضي، وذلك من خلال نخبة من العمالة الفنية المدربة، وأحدث الأجهزة والمعدات والمنظفات المصرح بها من الجهات الرقابية المختصة.

نحن في شركة “فارس الروضة” نهتم بأدق تفاصيل العمل لكى نحصل على رضاء العميل.
دعنا ننفذ المهمة وسوف نفوق التوقعات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Buttonاتصل بنا الأن
إغلاق
إغلاق